Welcome to sadaf24.com Sign In | Join Free | Community | Inquiry Basket ( 0 ) | Help    
  Expo 2020 Dubai,
  Posted On 13 March 2017 Monday 17:00  Back to News
 
expo2020


أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي في تغريدة عبر "تويتر"، الاثنين

تأجيل معرض "إكسبو 2020 دبي" إلى الأول من أكتوبر عام 2021 

وقال المكتب في تغريدته: "يستعد إكسبو 2020 دبي ليساهم في تشكيل ملامح عالم ما بعد الجائحة (كورونا) وخلق مستقبل أفضل للجميع، وذلك بعد أن صوتت أغلبية الثلثين من أعضاء المكتب الدولي للمعارض لصالح تأجيل الحدث لمدة عام".


وأضاف: "مع الحصول على الغالبية، ستتم إقامة الحدث الدولي في الفترة من الأول من أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022".

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة مطارات دبي رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي: "نرحب بقرار الدول أعضاء المكتب الدولي للمعارض المؤيد لتأجيل إكسبو 2020 دبي لمدة عام، ونشكرهم على التزامهم المستمر بالإسهام في إكسبو الدولي في دبي، الذي سيؤدي دورا محوريا في تشكيل ملامح عالمنا بعد انحسار الجائحة، عندما نكون في أمس الحاجة لذلك".


وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الإمارات (وام): "على مدار 50 عاما، عملنا دائما على بناء جسور التواصل والعلاقات والشراكات مع العالم، انطلاقا من إيماننا بالتعاون الصادق من أجل حماية المستقبل للجميع. وهذا التصويت السريع من الأغلبية إنما هو دليل صادق على متانة شراكاتنا الدولية وتجسيد للدور الإيجابي الذي تؤديه دولة الإمارات العربية المتحدة مع دول العالم".


وقال ديميتري كريكنتزس الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض: "أُحيّي الاستجابة السريعة من الدول أعضاء المكتب الدولي للمعارض. إن دعمهم تأجيل إكسبو 2020 دبي الذي ستتم الموافقة عليه رسميا في 29 مايو، هو تجديد للتأكيد على التضامن وإبراز للرغبة المشتركة في العمل معا من أجل بناء مستقبل أفضل".


وأضاف: "بهذا التأييد لتأجيل إكسبو 2020 دبي لمدة عام، تعطي الدول الأعضاء العالمَ الفرصة للالتقاء في 2021، عندما يكون بوسعنا معا معالجة التحديات التي تواجه الإنسانية والاحتفاء بالوحدة والتضامن اللذين يجعلانا أكثر قوة. وتحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل" سيكون إكسبو 2020 دبي محفلا فريدا للعالم، حيث سيستطيع الجميع خلاله تبادل المعرفة بشأن ما تعلّموه من دروس وما توصلوا إليه من حلول وأفكار من أجل غد أفضل".


وسيحتفظ إكسبو 2020 دبي باسمه، وسيظل ملتزما باستضافة حدث دولي استثنائي يحتفي بالإنسانية وإبداعاتها وثقافاتها وابتكاراتها، بما في ذلك ما تحقق من تقدم تقني كبير في مجالات الدواء والعلوم.


وسيكون إكسبو 2020 دبي أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وأكبر حدث على الإطلاق يقام في العالم العربي، بمشاركة 192 بلدا وعدد من الشركات والمنظمات المتعددة الأطراف والمؤسسات التعليمية.


Won the UAE's right to host the Expo 2020 Dubai, this will be the first time that the exhibition organized in the Middle East, Africa and South Asia. The Expo will be held in Dubai under the theme: "Communicating minds and making the future." Since the first exhibition in 1851, known as the "Great Exhibition", still shows Expo of the largest and most important international events.


Over six months, the Trade Expo attracts millions of visitors who discover wings participants, and various activities that the participants Ptnzemiha, including the countries, companies and international organizations. Private consultancy JLL team explains in the interview exclusive effect Expo Dubai on the economy and investment in the emirate in the short term and long term, and it came on the lips of Mary Azzam JLL's local manager in the Middle East and North Africa strategic consulting department.


It is expected to attract Expo 2020 Dubai more than 25 million hits during the period held, will come to 70 percent of visitors from outside the United Arab Emirates. It will require the provision of more than twenty-four thousand hotel rooms, and in order to bridge the gap in supply versus demand. And it will give the international exhibition, which regulates from October 20 to April 10, the national launch of the celebrations of the fiftieth anniversary of the UAE, and is a platform to develop a vision for the future sustainable for decades to come.

فازت دولة الإمارات العربية المتحدة بشرف إستضافة معرض إكسبو 2020 دبي، وستكون هذه المرة الأولى التي يُنظمفف فيها المعرض في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. ويقام معرض إكسبو في دبي تحت شعار: "تواصل العقول وصنع المستقبل". فمنذ أول معرض في العام 1851 والذي عُرف باسم "المعرض العظيم"، لا تزال معارض إكسبو من أكبر وأهم الأحداث الدولية.

وعلى امتداد ستة أشهر، تستقطب معارض إكسبو ملايين الزوار الذين يكتشفون أجنحة المشاركين، والفعاليات المختلفة التي يقوم المشاركون بتنظميها، بما في ذلك دول وشركات ومنظمات دولية. فريق  JLL الخاص بالاستشارات يشرح لنا في المقابلة الحصرية تأثير معرض إكسبو دبي على عجلة الاقتصاد والاستثمار في الإمارة على المدى القصير والمدى الطويلة، وجاء ذلك على لسان ميري عزام المدير المحلي ل JLL  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قسم الاستشارات الاستراتيجية.

ومن المتوقع أن يجذب معرض إكسبو2020 دبي أكثر من 25 مليون زيارة خلال فترة انعقاده، سيأتي 70 بالمائة من الزوار من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. ، سيتطلب ذلك توفير أكثر من أربع وعشرين ألف غرفة فندقية، وذلك لسد الفجوة في العرض مقابل الطلب. وسيعطي المعرض الدولي، الذي يُنظم من 20 أكتوبر إلى 10 أبريل، الإنطلاقة للإحتفالات بالعيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات، ويشكل منصة لوضع رؤية مستقبلية مستدامة لعقود قادمة.

ما الذي سيعنيه معرض اكسبو ٢٠٢٠ لقطاع الضيافة؟ وما هي المشاريع التي خططت؟

معرض أكسبو والذي يعتبر حدثًا هامًا ليس فقط على الصعيد المحلي الإمارتي بل وعلى صعيد المنطقة، ففي خضم هذا الحدث العظيم سيتم إنشاء شركات واستثمارات جديدة، خاصة في قطاع الفنادق والي يعد المجال الأكثر ربحًا، وذلك بفضل النمو السريع للسياحة في دبي، وخلال مرحلة الإعداد لإكسبو دبي 2020 قد بدأت هناك الكثير من المبادرات من القطاع الخاص والعام واستمرار للتوسعات والمشاريع. وحسب ما أفادرت عزام " ان حجم الاستثمارات المتعلقة بالبنى التحتية سيزداد حيث يقدر بقيمة 25-32 مليار درهم، وهذا سيحرك عجلة الاقتصاد والاستثمار في دبي بشكل كبير، إضافة لخلق 277000 فرصة عمل جديدة". وسيكون هناك ارتفاع في اجمالي الدخل القومي بسبب المشاريع التطورية.

مشاريع جديدة واعدة وفنادق تناسب الجميع

قبل إقامة معرض إكبسو هناك مجموعة من التحضيرات والمشاريع، ومنها مدن الملاهي المتنوعة والمهرجانات والأحداث الثقافية وغيرها، وهو ما ستتحدث عنه باسهاب أكثر عزام خلال المقابلة، إضافة إلى أن هناك العديد من مشاريع بناء فنادق تتناسب مع اصحاب الدخل المحدود وذلك لزيادة نسبة السياح القادمين لدبي لحضور معرض إكسبو 2020.

اذا يعني هذا بالنسبة للاقتصاد ككل؟

من المتوقع أن التأثير الاقتصادي المباشر وغير المباشر الناتج عن إكسبو دبي 2020 سيصل إلى نحو 145 مليار درهم، و أن يرفع إكسبو قيمة التجارة غير النفطية لدبي إلى 4.5 تريليونات درهم في 2020، خاصة في قطاع الاستثمار في الضيافة والطيران. إلى جانب ما سيتم من تحسينات للبنية التحية والمواصلات والرفاهية والحداثة، من خلال المشاريع والمبادرات التي ستدعم موقع دبي على الخارطة العالمية كواجهة سياحية واستثمارية وإحدى أهم المدن الذكية في عام 2020.

Display Your Products
Post Buying Leads

Member Login

Username
 
Password
 
    Remember Password

Signup Now
Lost Password

 

Forum Topics

No new Forum Topics found in last 30 days.

Success Stories

David:

Author: Daviddesoza
Posted On: 2008-08-20 06:58:23

David, Rio Ferdinand and David James joined the call for an end to knife crime in the UK and announce their involvement in the governments It Doesnt
 More

Trade Shows

#27   Sony Ericson Mobile and PDA Exhibition
Posted by   Willson  on August 20,2008 to 
9:00 A.M  -  9:00 P.M
Venue:  Mumbai Marriot Hotel
#70   aleppo business women exhibition
Posted by   sunglasses  on February 17,2018 to 
9:00 A.M  -  9:00 P.M
Venue:  aleppo
 more trade shows

Site Stats

  Online Users 1
  Sell Offers 365
  Buy Offers 36
  Product Catalogs 1369
  Companies 286

 
gitc21.net
 
Sial China
 
G-Trade
 
Europages